مكاتيب ..... مكاتيب ...... يفضها : محمد عوض الطعامنه
........ ............... افضها ، وأفض معها مواجع أستمرئ تعذيبها وعذاباتها ، فلا انا قادر على اتلافها ، ولا البعد والهجر والتقادم تتمكن من محو حروفها المكتوبة على صفحات فؤادي مثل الندوب ..........اليه في البعيد من ارسلها ويهدد بمواصلة البعد : نداءآت : اقولها ،،،،،،،،، ....... لا تدم مغيبك عني مع غياب كل شمس ابق .....ظل مشرقاً لتبعث النور في عتمة وجداني ، وظلمات نفسي ،.......فليس غيرك من يضئ ما اطفأته ايام الغربة والبؤس والوجع والأنين ، ابق مشرقاً، ........بإشراقتك التقي مع ذاتي التي مزقتها السنين ، ........ .......انت شبابي واملي الذي تتكسر على يقضته كبوتي ..... كن حبيبي فليس بغير الرب المعين الذي خلق فينا عاطفة وفطرة الحب يجب ان نستعين !! .
يا بعيداً عن ناظري ايها القابع في وجداني وخاطري ، ........كن حبيبي كن صديقي ...واقترب ..... ولا تباشر مغيبك عني ، بغيرك لن اكون ... وبغير عطفك ولطفك وقربك لن اكون ... ولن اكون ...........تعال .... عد كفانا معاناة الهجر والحزن والضياع . ....
........ ............... افضها ، وأفض معها مواجع أستمرئ تعذيبها وعذاباتها ، فلا انا قادر على اتلافها ، ولا البعد والهجر والتقادم تتمكن من محو حروفها المكتوبة على صفحات فؤادي مثل الندوب ..........اليه في البعيد من ارسلها ويهدد بمواصلة البعد : نداءآت : اقولها ،،،،،،،،، ....... لا تدم مغيبك عني مع غياب كل شمس ابق .....ظل مشرقاً لتبعث النور في عتمة وجداني ، وظلمات نفسي ،.......فليس غيرك من يضئ ما اطفأته ايام الغربة والبؤس والوجع والأنين ، ابق مشرقاً، ........بإشراقتك التقي مع ذاتي التي مزقتها السنين ، ........ .......انت شبابي واملي الذي تتكسر على يقضته كبوتي ..... كن حبيبي فليس بغير الرب المعين الذي خلق فينا عاطفة وفطرة الحب يجب ان نستعين !! .
يا بعيداً عن ناظري ايها القابع في وجداني وخاطري ، ........كن حبيبي كن صديقي ...واقترب ..... ولا تباشر مغيبك عني ، بغيرك لن اكون ... وبغير عطفك ولطفك وقربك لن اكون ... ولن اكون ...........تعال .... عد كفانا معاناة الهجر والحزن والضياع . ....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق