بعد المسافات...
بقلم ماجدة يوسف..
رغم المسافات التى بيننا ...
مازلت أحتضن الحنين لرؤياك...
لو باعدت بيننا اﻷيام ...
سأبقى أحن لنور عينيك ...
حتى لو حاولوا العذال أن يبعدوني عنك...
فأعلم أن قلبي أودعته اليك...
وإن خيروني بالممات وحبك...
لخترت الموت قاصدآ جفنيك ...
ﻻ تنتهي اﻷشواق كلما أقتربت أو أبتعدت...
فهى في صحوة تنتشي اليك...
حتى وان طال الغياب ....
فالبعد لن يحول مني...
وستبقي قبلة حبي بين يديك.
بقلم ماجدة يوسف..
رغم المسافات التى بيننا ...
مازلت أحتضن الحنين لرؤياك...
لو باعدت بيننا اﻷيام ...
سأبقى أحن لنور عينيك ...
حتى لو حاولوا العذال أن يبعدوني عنك...
فأعلم أن قلبي أودعته اليك...
وإن خيروني بالممات وحبك...
لخترت الموت قاصدآ جفنيك ...
ﻻ تنتهي اﻷشواق كلما أقتربت أو أبتعدت...
فهى في صحوة تنتشي اليك...
حتى وان طال الغياب ....
فالبعد لن يحول مني...
وستبقي قبلة حبي بين يديك.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق