اعلان

الخميس، 26 مارس 2015

تغريدة ألم .. بقلم المبدع / أحمد بيومي


تغريدة ألم ..
ماذا إذا نسيت أنا إسمك ..؟
هل سترتاح روحي .. وأنجو من الطوفان ..؟
هل سأستحق أنا صك الغفران ؟
هل سأعود قادراً على النوم ..
كما أعتدت في سالف الأيام ..
وماذا عن الشيطان ..؟
نعم ماذا عن شيطان الكتابة ..
وأنا من أدمنت الحبر والأقلام ..
أنا بين خياران .. تحرقني ناران ..
نار عشق لا يموت .. ونار خذلان ..
فهل من حقي أن أنام..
أم أظل أصاحب أرقي أشكي له من قهر الزمان ..
لعله يشفق علي بعد طول حرمان ..
فأنا أيها الأرق اللعين مجرد إنسان ..
قاتل انت ايها العشق اللعين ..
نعم إن عشق السهر يهدم الأركان ..
فمتى أنام كي أفوز أنا كما فاز من قبل النيام ..
ولكن يظل السؤال .. هل إذا نمت أنا الأن ..
سيموت فوراً هذا الشيطان ..
أيها الشيطان هل أبادلك الحب بالنكران ..
أم أنت مصر أن تسرق قلبي ..
لتمنحه هدية لملك الجان ..
آه كم اتمنى حبوباً للنسيان ..
فينتهي عمري بهدوء قبل حتى أن أفكر في الغفران ..
فقد يطيب قلبي الذي أنهكه غدر وعشق وخزلان ..
محال ..محال ..فما اكتبه الان مجرد هذيان هذيان..
فالحزن يعصر روحي ويغلي الدم في الشريان ..
لمن أشكو همي .. لغير لله وأستعيذ من الشيطان ..
فلن يفهم مشاعري مهما كتبت إنسان ..
أي قلب تبقى وأي مشاعر بقت ..
ما أنا إلا أشلاء رجل كهل فان ..
هذا ما تبقى مني الأن ..

تغريدة ألم .. بقلم المبدع / أحمد بيومي

ليست هناك تعليقات: