اعلان

الاثنين، 23 مارس 2015

يا امتي --------بقلم / الشاعر ياسر شاهين

يا امتي 
--------
يا أمةً غثاً كغثاءً السيل
ليس لها قرار
حياتها اكلٌ وشرب ونوم
افسد حياتها التكرار
الى متى يا سادتي
سنبقى سبايا 
نلهث خلف الدولار
الى متى سنبقى عبيداً
بلاء مبداء
بلا كرامه
تقودنا زمرةٌ من الاشرار
يا اخوتي يكفينا خزايا
انسيتم انكم ولدتم احرار
يا امتي يا خير امةٍ
اخرجت للناس
يا امة المليار
متى نستفيق من نومنا
متى نمحوا عنا العار ؟
يا اخوتي هيا انهضوا
اعلنوها مدوية 
في كل الديار
لا للذل لا للخيانة 
لا للصّغار
يا اخوتي
لا تستصغروا انفسكم
انتمُ ابطال
ثوروا على الظلم
سئمنا الخنوع
سئمنا الدمار
-----------------
بقلمي
الشاعر ياسر شاهين

ليست هناك تعليقات: