يقولون
ان اللسان ترجمان لما ينبض به القلب وتشعر به
الروح!!!!!!!!
وانا اقول لا فأحيانا كثيره لا تجد من الحروف ولا من الكلمات ما تعبر عما ينبض به القلب سواء كان فرحا او ألما
ولن تجد في كل ما سطرت من كلمات وألفت من مؤلفات ما يعبر به عن عذاب للروح
فمهما كتبت من كلمات وسطرت من سطور
وألفت من مؤلفات
فهناك شعور وغصه ولوعه في القلب وعذاب للروح لا يعبر عنه شيء!!!!!!!!!!
ولا يشعر به الا صاحبه.
ان اللسان ترجمان لما ينبض به القلب وتشعر به
الروح!!!!!!!!
وانا اقول لا فأحيانا كثيره لا تجد من الحروف ولا من الكلمات ما تعبر عما ينبض به القلب سواء كان فرحا او ألما
ولن تجد في كل ما سطرت من كلمات وألفت من مؤلفات ما يعبر به عن عذاب للروح
فمهما كتبت من كلمات وسطرت من سطور
وألفت من مؤلفات
فهناك شعور وغصه ولوعه في القلب وعذاب للروح لا يعبر عنه شيء!!!!!!!!!!
ولا يشعر به الا صاحبه.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق