اعلان

الاثنين، 23 مارس 2015

( يا سيدتي )أبو ريحانة الأثري الغدير

 
 
( يا سيدتي )
يا سيِّدتي فيكِ سأكتُبْ
أَجمَلَ شِعرٍ خُطَّ بأَسطُرْ

***
في وجنتكِ طيفٌ أحمرْ
منه سأُخرِجُ كلَّ الأبحُرْ

***
وَبِعَيْنيكِ ورقٌ أخضرْ
فيهِ سأَرسُمُ سُحُباً تُمطرْ

***
كيف وماذا عنكِ سأكتبْ
في بلدَتِنا نارٌ تُسعَرْ

***
لكن عُذراً أنتِ الأجملْ
يُعطي الشِّعرُ لِأجلِكِ أكثرْ

***
أنتِ الشَّمسُ وأجملُ رونقْ
بِعطاياكِ النَّاسُ ستُؤمرْ

***
منكِ البدرُ الكاملُ يُكْسَفْ
فأنتِ النُّورُ ، وأنتِ الجوهرْ

***
إنِّي بِحُبِّكِ لستُ مُخيَّرْ
فهوى قلبي فيكِ مُسَيَّرْ

***
بِعتُ الدُّنيا وجئتُكِ مُبحِرْ
فلا تقترفي ذنباً أكبرْ

***
هذا قلمي خَطَّ إليكي
حُباً فيكِ وقلبي يُقْطِرْ

ــــــــــــــــ
ــ أحمد حسيني أحمد ــ
الإثنين 2015/3/23

ليست هناك تعليقات: