أمــــــواج بـلا شطـــــــــآن
بقلــــــــــم الشاعــــــــــــــر
محســـــــن الخطيــــــــــب
دعينى أأحبك..
.................. كماا اهوى..
وأأأأحطم قيوود .....أأغلالى...
دعينى ..اعبر ماا تبقى...
....... من عمرى ...وكل ايامى
واتخطى حدودك..... سيدتى..
واتفااادى أأسواار ..... حيائك..
فى قلبى ....... بركان يغلى..
وعواصف .... تلاطم اشجااانى
وزلزاال ...يفجر ..معااابدى.....
والحزن يتشبث ...بأقدامى...
نيرااان ....تلاااحقنى دوماااا..
وأأأمواجى.... بلا... شطئااان...
فدعينى فى قلبك.....ارسوو
وأن ضاعت مجاديف ..ايمانى..
فالشووق اليكى......يناجينى...
والعصافير تهجر ......اوكااااارى..
فرااشات العشق ....تتلاءلاء..
وتتراقص زهور ........احزانى..
دعينى..
,............أأحبك كما أأأهوى...
فتكاااد ...تتمزق ....احشائى
دعينى اغوص فى اعماقك..
وأأسبح ضد ....... التياااااارى
فالشووق اليكى ...يقتلنى...
ونزيف الحب ....ينهااارووووو..
بقلــــــــــــــم
محســـــــــــن الخطيـــــــــــب
بقلــــــــــم الشاعــــــــــــــر
محســـــــن الخطيــــــــــب
دعينى أأحبك..
.................. كماا اهوى..
وأأأأحطم قيوود .....أأغلالى...
دعينى ..اعبر ماا تبقى...
....... من عمرى ...وكل ايامى
واتخطى حدودك..... سيدتى..
واتفااادى أأسواار ..... حيائك..
فى قلبى ....... بركان يغلى..
وعواصف .... تلاطم اشجااانى
وزلزاال ...يفجر ..معااابدى.....
والحزن يتشبث ...بأقدامى...
نيرااان ....تلاااحقنى دوماااا..
وأأأمواجى.... بلا... شطئااان...
فدعينى فى قلبك.....ارسوو
وأن ضاعت مجاديف ..ايمانى..
فالشووق اليكى......يناجينى...
والعصافير تهجر ......اوكااااارى..
فرااشات العشق ....تتلاءلاء..
وتتراقص زهور ........احزانى..
دعينى..
,............أأحبك كما أأأهوى...
فتكاااد ...تتمزق ....احشائى
دعينى اغوص فى اعماقك..
وأأسبح ضد ....... التياااااارى
فالشووق اليكى ...يقتلنى...
ونزيف الحب ....ينهااارووووو..
بقلــــــــــــــم
محســـــــــــن الخطيـــــــــــب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق