اعلان

الأحد، 29 مارس 2015

وأرخى عليا الليل سدوله بهمومه ........تهامي محمد

وأرخى عليا الليل سدوله بهمومه ........
ناء بكلكله الثقيل ........
ماااااااااااااا أطولك يا ليل بالهموم...
ما أثقلك وأنا أحمل هم النجوم...
فقد شكت وبكت لي النجوم..من ثقل الهموم 
مااااااااااااااا أبطأك يافجري بالظهور...
ذبلت الزهور...
جف الوادي ....
تحطم جسر العبور ..
انتحر الورد ....
ناح الفرح....
بكى الشوق ....
غادرت الكلمات وسط الحروف ...
عم الخوف ...
استنفر الهلع...
حضر الوجع....
أسرتني ذكريات السنين...
هيج خاطري ذاك الحنين ...
وبقيت ...
حيث أنا...
جمعت حاضري .....
زاوجته بما كان من ماض بعيد قريب ...
وقلت:
اصبر يافؤادي لليلل الطويل ..ماعاد في الماضي ذكر..
ولا صار في الحاضر همس تلك السنين..
تهامي محمد

ليست هناك تعليقات: