"يسكنني الهوى"
يسكنني الهوى
وبيني وبينك يطول زمن الحنين
في كل ثانية من العمر الكسير
كيف أعبر ذاك المحيط
لأكون لك أو لاأكون
حطموا السفن وبكت العيون
أراقب مسير أقدامي
تعبر شوارع ذاكرتي
أقتحم زمني فتختفي من وجهي الجفون
كان قلبي يرسم أبتسامة الياسمين
وعلى صدري تنبت أزهار الليمون
ويعشب الدفء فيّ
فتزهر في الشتاء ثمار الغصون
لما أحتلت جهنم أرض وطني
لما تفجرت وأحرقت أرض الزيزفون
منفية أصبحت أنا
في عيون الغيم أمطر ألمي بشجون
أحرقوا الكلام على شفتي
وأحرقوا في روحي أزهار الحقول
حبيبي آهٍ
كيف أسافر إليك ؟
ووطني لامطار فيه
وغافلته برحيلها الحدود
09/03/2015
أنطوانيت ديراني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق