اعلان

الاثنين، 9 مارس 2015

ياَّ حَمَّامْ ياَّ أبْيَضْ ياَّ طاَّااايرْ *-* بقلم / الخال عصمت

ياَّ حَمَّامْ
ياَّ أبْيَضْ
ياَّ طاَّااايرْ
*
عَلَّى رَّاسْ ألْحَباَّيبْ
ألْحاَّاااضِرْ والْغاَّاااايبْ
طِيرْ وإعْمِلْ دَوَااااايرْ
*
خَلِيْ ألْنَهاَّاااارْ يفْرَحْ
والْوَرْدْ!!والْفُلْ يطْرَحْ
والَّياَّسْمِينْ ألْبَشَّاايرْ
*
وخَلِيْ ألْقمَرْ تاَّنِي ينَوَرْ
والْنُجُووومْ مَعاَّناَّ تِتْصَوَرْ
وتَغنِى لِيناَّ فِي ألْسَّامِرْ
*
وغَنِيْ ياَّ حَمَّااامْ
إغِنِيَهْ لِلْسَّلاَّآآآآمْ
تَحِيَهْ لِلْعَسَّااااكِرْ
*
ومَسِّيلِيْ
وصَبَحْلِيْ
علَّى حَباَّيْبيْ وأهْلِيْ
وفِىْ بَحَرِيْ وقِبْلِيْ
وفِي فِلْسْطِينْ
وتُوونِسْ
وألْمَغْرِبْ
والْخَلِيجْ ألْعَرَبيْ
وِوَطَنْ ألْمِلْيُونْ شَهِيدْ
ألْجَزَّايرْ
*
ياَّ حَمَّامْ
ياَّ أبْيَضْ
ياَّ طاَّااايرْ
------------------------
مساء النور يا عم نور

ليست هناك تعليقات: