اعلان

الأحد، 15 مارس 2015

قابلتها,,,,,,,,,,بقلم/أحمد عبد الرحمن صالح أحمد

قابلتها
كانت أرق من النسيم
وسألتها
عن سر جمالها الحزين
قالت....جراح أرهقتني من قلوب الخائنين
حلمً يراودني حنينه..لكنه مات من سنين
واعتزل قلبي الهوا حتي طغا صوت الأنين
وهجرت كل أمالي واحلام درب العاشقين
وأرخا الزمان زمام قيدً حول عنقي بحبلاً متين
وصاره ينتزع في أمنياتي من حشايا بالسكين
.....لم يحتمل جسدي النحيل
..وسقط غدراً قلبي المسكين
دعني فلا أريد شفقة أو حنين
......فالبكاء دائماً يُلازمه الأنين
.دعني وأمضي أيها المسكين
'‏قابلتها

كانت أرق من النسيم

وسألتها

عن سر جمالها الحزين

قالت....جراح أرهقتني من قلوب الخائنين

حلمً يراودني حنينه..لكنه مات من سنين

واعتزل قلبي الهوا حتي طغا صوت الأنين

وهجرت كل أمالي واحلام درب العاشقين

وأرخا الزمان زمام قيدً حول عنقي بحبلاً متين

وصاره ينتزع في أمنياتي من حشايا بالسكين

.....لم يحتمل جسدي النحيل 

..وسقط غدراً قلبي المسكين

دعني فلا أريد شفقة أو حنين

......فالبكاء دائماً يُلازمه الأنين

.دعني وأمضي أيها المسكين

أحمد عبد الرحمن صالح أحمد‏'

ليست هناك تعليقات: