قابلتها
كانت أرق من النسيم
وسألتها
كانت أرق من النسيم
وسألتها
عن سر جمالها الحزين
قالت....جراح أرهقتني من قلوب الخائنين
حلمً يراودني حنينه..لكنه مات من سنين
واعتزل قلبي الهوا حتي طغا صوت الأنين
وهجرت كل أمالي واحلام درب العاشقين
وأرخا الزمان زمام قيدً حول عنقي بحبلاً متين
وصاره ينتزع في أمنياتي من حشايا بالسكين
.....لم يحتمل جسدي النحيل
..وسقط غدراً قلبي المسكين
دعني فلا أريد شفقة أو حنين
......فالبكاء دائماً يُلازمه الأنين
.دعني وأمضي أيها المسكين
قالت....جراح أرهقتني من قلوب الخائنين
حلمً يراودني حنينه..لكنه مات من سنين
واعتزل قلبي الهوا حتي طغا صوت الأنين
وهجرت كل أمالي واحلام درب العاشقين
وأرخا الزمان زمام قيدً حول عنقي بحبلاً متين
وصاره ينتزع في أمنياتي من حشايا بالسكين
.....لم يحتمل جسدي النحيل
..وسقط غدراً قلبي المسكين
دعني فلا أريد شفقة أو حنين
......فالبكاء دائماً يُلازمه الأنين
.دعني وأمضي أيها المسكين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق