تنزف من صرير القلم أوراقي ..
لتكتب نامي قريرةالعين في أحداقي ..
أمي ...ليس من دمع ٍفي المأقي
بعيدة انتي ولم تصلكِ اشواقِ
..متى يحن الدهر يوماً
بلقائك يسيل الحب في
شرايني سواقي .....
وتعود شمس مدينتي ..طفله
كحلمٍ طيبٍ راقي ..
الهو به طوال عفوتي ..
وأصحو ملوعاً مشتاقِ.
في كفك الدنيا تمطر
وفي حضنك الدنيا
تلاقي
أمي ..
ومن مثلك تصنعين
من الدنيا فرحاً
يانعمه الكون من الخلاق
خواطر واوراق بنفسجيهِ
لتكتب نامي قريرةالعين في أحداقي ..
أمي ...ليس من دمع ٍفي المأقي
بعيدة انتي ولم تصلكِ اشواقِ
..متى يحن الدهر يوماً
بلقائك يسيل الحب في
شرايني سواقي .....
وتعود شمس مدينتي ..طفله
كحلمٍ طيبٍ راقي ..
الهو به طوال عفوتي ..
وأصحو ملوعاً مشتاقِ.
في كفك الدنيا تمطر
وفي حضنك الدنيا
تلاقي
أمي ..
ومن مثلك تصنعين
من الدنيا فرحاً
يانعمه الكون من الخلاق
خواطر واوراق بنفسجيهِ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق