من
انت ومن تكون........دخلت قلبي في سكون..........فسكنت فيه
والعيون..........من انت حبي ومن تكون..........سرقت نبضي ..........نومي
فارق الجفون .....نسمات عشقك المجنون
...........سلبت الروح مني رحماك بي قل من تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاك انت
قاتلي...........ام لحن حب ذو شجون...........اغرقتني في لج الهوى
.......ارحم فؤادا يهواك حد الجنون ..........وبك جدا مفتون
..............من انت ومن تكون ........... رسمتك قمرا اضاء عتمة حياتي
..........وازاح غيمات الاسى الحالكات............وسقاني صبابة الحب ومحى
كل الظنون ...........من انت ومن تكون............هدى محمد ناجي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق