على إيقاع نبضي.............
تبتسم الشمس
تلقف بسهامها
و ترميني بها
تستدرجني بغمزة
و وترا
تمنى اللحاق بسهم
يشهق الوتر
على إيقاع نبضي
يعانق السهم الوتر
يعزف لحنا
من أجل مستمع واحد
بطل قصة
إثر زلة قدر
فتولد سيمفونية
جديدة
كنهر بلا ضفتين
و يبقى السهم معلق بالوتر
ينتظر رأفة رب البشر
ياسمينه خدومه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق