اعلان

السبت، 18 أبريل 2015

همســــه مــــن محطــــة قطــــار ـــــــــــــــقلمــــــــــــــــــــ عبـــد الحليــــ هبـــه ــــم


همســــه مــــن محطــــة قطــــار
ـــــــــــــــقلمــــــــــــــــــــ
عبـــد الحليــــ هبـــه ــــم
*****************
وأنا على رصيف محطة القطار أرسل إليك بهمسة:
 هل سأنتظرك طويلاً يا حبيبي.
 هل أصبحت حياتي هكذا مثل محطة القطار النائية تلك..
 أترقب كل يوم على رصيف تلك المحطة الكئيبة فرحة وصولك..
 لتأخذني بين ذراعيك القويتين وأغفو بين حنايا قلبك المشتاق للقائي منذ زمن براءتنا الأول..
 ونحن نلهو سوياً على عشب ضيعتنا..
 ونفطف زهور البنفسج..
 ونأخذها في قبلات خاطفة..
 ونحن نضحك ضحكاتنا الصافية بلون زرقة السماء..
 وقطن السحب المارة كجزر البحار..
 آه يا حبيبي.. آه..
 سأظل أنتظرك ولا أمل من انتظاري.
 فهيا إمنحني بقدومك قبلة الحياة من جديد..
 ولا تتركني هكذا تلك الطفلة التي التي تركتها هناك ولم تكبُر بعد!!!!.
بقلمــــــــــ
هبه عبد الحليم
لبنان
18/4/2015

ليست هناك تعليقات: