كتــــابـــــــة
بقلمــــــــــ
ميســــــاء زيـــــــدان
ماذا سأكتب بعد طول غياب
فلقد سئمت تغربي وعتابي
ولقد نسيت تأوها وملامة
وفتحت نافذة لعهد شبابي
قد مرت الأيام حبلى بيننا
ولكم أضعنا فرصة لإياب
ولكم حلمنا أننا نسمو معا
فوق الرياض وفوق أي سحاب
ماذا ستكتب علميني مرة
فلقد أضعت دفاتري وكتابي
واضعت عمرا في صحائف موجة
ونزفت بين حمامة وغراب
وتوهم الأصحاب أنني صادح
وبكاء صمتي خيط في جلبابي
الشاعـــــــرة
ميســــــــــاء زيـــــــــــــــــدان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق