اعشق ...حنااااان..لقاكى
بقلمـــــــــــــــــــــ
د / محســـــن الخطيــــــب
مااااازال قلبى ...يرتجف..
ويكااد يحطم ...احشااائى..
ماااازال شوقى ...يلتهب ..
ويشعل انينى.....واهااااتى..
أأأأأأأأأأأأأه ..
,,,,,,,,,,,,من لقااااااكى ....
حناان ...ينسااب باعماقى
ويبعثرنى......وينثرنى....
وفى لوعة حب ....يقتلنى
فأأحاول الملم ..... اشلائى
واعااااود نسمات ...لقااكى..
واعيش لحظااات هواااكى..
حنااااااااااااااان ...همساااتك
تثير الرغبه ....بااااشواقى..
فأشتاق ..لعبقك..
واشتاق لرحيق ...كلمااتك
حبيبتى..
....داهمنى صوتك وحنينك
فأأذاب ...انينى وااااهااتى..
اتلهف دوماااا...لحنانك...
واتعطش كثيرا لهمساتك...
فانى اشتاقك ....ياااعمرى
فأموت واحى ....بلقااكى..
فأعااود ليـــــلا ..انتظرك...
فيعود النبض ....لحياتى..
واكتب اليكى يااعمرى..
كلمات من نوور ..هواكى
واسطرهااا ...وانظمهااااااا
وابعثرها....حين القاااااكى
ورودا وزهوراا والماااااسااا
وافرش اليكى .....بقلبى..
دروووبااا....من اجمل نبضاتى
قطرااات ..عشقك ...
....تروينى..
....وتشبع جووع رغباااااتى..
بقلمـــــــــــــــــــــ
د / محســـــن الخطيــــــب
مااااازال قلبى ...يرتجف..
ويكااد يحطم ...احشااائى..
ماااازال شوقى ...يلتهب ..
ويشعل انينى.....واهااااتى..
أأأأأأأأأأأأأه ..
,,,,,,,,,,,,من لقااااااكى ....
حناان ...ينسااب باعماقى
ويبعثرنى......وينثرنى....
وفى لوعة حب ....يقتلنى
فأأحاول الملم ..... اشلائى
واعااااود نسمات ...لقااكى..
واعيش لحظااات هواااكى..
حنااااااااااااااان ...همساااتك
تثير الرغبه ....بااااشواقى..
فأشتاق ..لعبقك..
واشتاق لرحيق ...كلمااتك
حبيبتى..
....داهمنى صوتك وحنينك
فأأذاب ...انينى وااااهااتى..
اتلهف دوماااا...لحنانك...
واتعطش كثيرا لهمساتك...
فانى اشتاقك ....ياااعمرى
فأموت واحى ....بلقااكى..
فأعااود ليـــــلا ..انتظرك...
فيعود النبض ....لحياتى..
واكتب اليكى يااعمرى..
كلمات من نوور ..هواكى
واسطرهااا ...وانظمهااااااا
وابعثرها....حين القاااااكى
ورودا وزهوراا والماااااسااا
وافرش اليكى .....بقلبى..
دروووبااا....من اجمل نبضاتى
قطرااات ..عشقك ...
....تروينى..
....وتشبع جووع رغباااااتى..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق