ياّآآآَآ طََبيبْْ!
إكْشِفْ عَلَيَهْ
ياااااا طََبيبْ!
شُوفْ إللِّيْ بيَهْ
تَعَبيْ!!فِى قلَبيْ!! ولاَّ فِي عِنَيَهْ
وإيهْ جَرالِيْ!!وإيهْ إاللِّيْ جَراَّ فِيَهْ
دِيْ حِنيَهْ ولاَّ سُخُووووووووووونِيَهْ
ولاَّ حُبْ جدِيدْ!!وأعْراَّضُهْ باَّينَهْ عَلَيهْ
وعِلاَّجُهْ دوَّاااا ولاَّ عَمَلِيَّهْ
بَسْ أناَّ عَاَّرِفْ عِلاَّجىْ
وعَّارِفْ طَلَباَّتِىْ وإحْتيَّاجىْ
ودَواَّيَهْ
فِِى عُيُونْ ألْصَبيَهْ
ياّآآآَآ طََبيبْْ!
إكْشِفْ عَلَيَهْ
ياااااا طََبيبْ!
شُوفْ إللِّيْ بيَهْ
*----------------------------------
تمسيات الخال عصمت البيلي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق