لقاء القلوب
هل لى ان أُسرَ لكِ حبيبتى
رأيتكِ الليله
رأيت وجهك يضاهى القمر
رأيتُ عيناكِ حائرتان
تبحثُ عن ماضى
ولىَّ وجهه إلى الغروب وتولى
أيامٌ مضت
تبعتها أيام وأيام
عُذبَ فينا القلب
ومرضَ الشريان
أيام طوال مضت
فى زحمة الأيام تناسينا
أو تظاهرنا بالنسيان
لكن عندما ترآى لى وجهكِ
رأيتُ نجوماً تتلألأ فى ذاكرتى
وقلبى يخفق من الفرحه
وشعرت أن قلبينا تعانقا من جديد
لحظاتٌ هى
بددت آلام أيام مضت
أيام كأنها سنين من العذاب والوجل
فنور وجهك أضاء لى الحياه
كان حقاً لقائنا
لقاء قلـــــــوب
::::::::::::::::
محمد عبد الغنى حسن

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق