اعلان

الثلاثاء، 14 أبريل 2015

(( أحلام .....من غش )) ____ابراهيم العيساوي

(( أحلام .....من غش ))
_____________

بساقه الخشبية النحيلة
يحلم بالجري ك الظل 
~
بعد أن تجاوز عمره كل البذور 
يحلم بالجلوس مع زهرة 
_
بيده الغارقة في الريح 
يحلم أن يلمس الطيور .. بدفء 
~ 
قبعته التي أنهكتها الشمس 
يحلم بأن يهديها الى غيمة 
~
وحيدا... غريبا في الخلاء 
يحلم بصديقة تأتيه كل مساء 
~ 
ينظر الى نفسه بألم 
ل يحلم بإبتسامة العصافير

ابراهيم العيساوي

ليست هناك تعليقات: