(( أحلام .....من غش ))
_____________
بساقه الخشبية النحيلة
يحلم بالجري ك الظل
~
بعد أن تجاوز عمره كل البذور
يحلم بالجلوس مع زهرة
_
بيده الغارقة في الريح
يحلم أن يلمس الطيور .. بدفء
~
قبعته التي أنهكتها الشمس
يحلم بأن يهديها الى غيمة
~
وحيدا... غريبا في الخلاء
يحلم بصديقة تأتيه كل مساء
~
ينظر الى نفسه بألم
ل يحلم بإبتسامة العصافير
ابراهيم العيساوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق