المرأة : لماذا تحبني ؟ وأية الي خلاك تحبني بالضبط ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجل : ماقدر اقولك السبب .. بس انا فعلاً احبك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المرأة : انت حتى ماتقدر تقول لي السبب ؟
أجل ايــــة تقول لي انك تحبني وأنت ماتعرف لية ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجل : صدقيني .. ماأعرف السبب .. بس انا احبك موت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المرأة : لا مايصير .. لازم اعرف السبب ..
زوج صديقتي دايماً يقول لها لية هو يحبها ..بس انت
ماتعرف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجل : اوكي اوكي .. انا احبك لانك حلوه كثير ، ولان صوتك حلو موت ،
ولانك تهتمين بينا وتحبيني ، ولان روحك كلها امل وتفاؤل .. ولان ابتسامتك ساحرة وجذابة ،
واحبك لكل حركة تسوينها وكل
خطوة تمشينها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لسوء الحظ
،،،،،،،،،،،،،
بعد بضعة ايام حصل للمرأة حادث بليغواصيبت فيه اصابات بالغه عندما اتى الرجل لزيارتها .. وضع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بجانبها رسالة قصيره كتب فيها (( عزيزتى ))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لجمال صوتك أحببتك .. . . ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟
كلاإذن فأنا لا استطيع ان احبكِ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولانك تهتمين فيني وتحبيني .. .أ حببتكِ ، ولكن الآن هل تستطيعين اظهار هذه المشاعر؟
كلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذن .. فأنا لا استطيع ان احبكِ
......................................
ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ .. ولكل حركة تتحركينها كنت احبكِ
ولكن .. الآن
...............................................................................
هل تستطيعين الابتسام؟؟ هل تقدرين على الحركة؟
كلا
لهذا السبب فانا لا استطيع ان احبكِ
..........................................
عزيزتي
.........
لوكان الحب يتطلب أسباباً ..فانتي الآن لا تملكين اي سبب لكي احبك ِ من اجله
اذن ..فهل يحتاج الحب اسباباً ؟؟..ابداً
..................................................................
فانا لا ازال احبكِ .. وسأظل احبكِ ماحييت
..........................................................
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
.........................................................................
احيانا نفكر انه يوجد اسباب للحب ؟؟
ولكن بعد قراءة الموضوع تأكد لي ان لا يوجد سبب للحب
الحب هو شيء بداخلنا لو لم نجده لأخترعناه
ويبقى الحب لا يعرف له أسباب ؟؟؟ لمجدى صالح ))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق