اعلان

السبت، 18 أبريل 2015

اعتذر للغياب....لطفي السيلاوي

اعتذر للغياب....
في ظله..
ابكي.
اشتعل
اتوه
اصلّي
في ضياع القبلة
والمحراب
لا تقل كفراً
انما تقتلني
الاسباب
لا تتركيني
حبيس الفراغ
اشرب في الصحراء

السراب
لطفي السيلاوي

ليست هناك تعليقات: