اعلان
السبت، 18 أبريل 2015
اعتذر للغياب....لطفي السيلاوي
اعتذر للغياب....
في ظله..
ابكي.
اشتعل
اتوه
اصلّي
في ضياع القبلة
والمحراب
لا تقل كفراً
انما تقتلني
الاسباب
لا تتركيني
حبيس الفراغ
اشرب في الصحراء
السراب
لطفي السيلاوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق