اعلان

الاثنين، 20 أبريل 2015

حبيــــب الـــــروح ــــقلمـــــــــــــــــ الــــــ غـــرامــ ــــورد

ــــقلمـــــــــــــــــ
الــــــ غـــرامــ ــــورد
أتعلم بأنك أنت الذي تحلم
بك الروح؟؟
وأنت الذي أغني بهواك؟
فحبك شدني إليه وبين ذراعيك..
وضعني..

و من الشفاه شفاه تبسمت...
و اشتياق سرق مني الروح..
وفي عيوني وجد صداها...
و انتهينا فقلت أني سأنساك..
قلت سأنساك... و الغياب
سيمنحني نعمة النسيانُ...
لكنني عدت أدراجي...
لأن قلبي بات يهواك...
ليلة البارحة..
طال اللقاء حتى
تثاءبت أجفاني..
وشاهدتُ دموع الحزن...
في مقلتيكَ.. ونغمات الشفاه
تلقي سؤالاً أألتقينا كما يلتقي
العشاق؟؟!!
أم نحن فقط البائسان؟
اتخذنا من قطرات...
الدمع سبيل الوداع.

ليست هناك تعليقات: