اعلان

السبت، 11 أبريل 2015

رفعت عن وجهك وشاحك === بقلم محمد السادة

رفعت عن وجهك وشاحك
====== ه======
يـا ولي الامر 
لا ينحسنا شقائك 
لن نعزيك ياشقي 
فٲطل نواحك
أنـت اخطٲت في 
عاصفة جرمك
فلا نريد 
خرابك او صلاحك
فانت اخترت 
هكذا عدوانك 
ورفعت عن
وجهك وشاحك
وخنت جارك 
ومواثيق عهدك
وعلى الدماء 
شربت راحك
وتشفيت بغلك 
من جراحتهم
قتلهم ظلم
وعدواناً بسلاحك
تذكر انك الجاني 
بقلة حيائك
فلن يشفينا 
ياولي الامر قتلك
بل نريد 
ان تهلك من جراحك
يمن لن تتٲبطها 
تحت جناحك
فانشد لنفسك 
حل فكاكك
فرب السماء 
لنا قد اباحك

محمد الساده
2015/4/11 م

ليست هناك تعليقات: