مَوعِد
..................................
تَعالَي وَلا تَقتُلينَ المَــــــــــساء
وَلا تَهتُكِي فَرحَــــــتي العارِمَه
وَلا تَسحَقينَ ظِلالَ الأمـــــاني
بِــــــــــــخَوفٍ ولا أعيُنٍ نائِمَه
فَأنٍّي سَكَبتُ بِــــــــــــهذا الٍلقاءِ
حياةً بَدَت وأنتَهَت واجــــــِمَه
وَأنٍي رَسَمتُ عَـــــــليهِ الربيعَ
وَزهرةَ حُبٍّ شَدَت.......قادِمَه
فَهَل بِالكَثيرِ أذا مـــــــــا ثَمِلتُ
فَكانَ الدُجــى جُرعَتي الباسِمَه
وَصــارَت شفاهُ العِناقِ كؤوساً
تَلَظَّت بِـــــــــها مُقلَتي الحالِمَه
هَوَ القلبُ لــــو ثارَ هَل تَعلَمين
بِأنً أنتفاضاتُهُ حــــــــــــــاكِمَه
تقودُ الــــــــــجَوارحَ لِلَّا سُؤال
فَتَمشي وَتَـــمشي الرؤى هائِمَه
تَعالَــــــــــي فَقَد أرهَقَتني الحَياة
بِساعاتِها المُرٍّةِ الـــــــــــــظالِمَه
وســـــعيُ الى الامنياتِ الصِغارِ
مُحالُّ بِوِسطِ الخُــــطى الوارِمَه
طَريقُ يمـــــــوتُ بِبدءِ الطريقِ
وَذِكرى تصـــــــــــيحُ أنا جاثِمَه
تَـــعالِي سَئِمتُ الرَدى والجَفاف
فَهَل لــــــــــي بأمطارُكِ الاثِمَه
لِقاءُ يــــّــــــكونُ هُوَ المُستحيل
وّمــــــــــــا هَمًّني بَعدَهُ الخاتِمَه
......................................
9...4...2015
...................
بكر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق