لا تســـــالنـــــــى
ــــقلمـــــــ
أبـــو رؤى الدوســـــرى
ياصديقي ...لا تسلني عن حبيبي
لاتسلني...كيف حال العاشقة...؟
ياصديقي...كنت قلبا نابضا...
وهي كانت بارقة
ياصديقي...كنت حبا شامخا...
وهي كانت شاهقة
كنا ريحا صافيا...
وهيكانت صاعقة
كنت طيبا وافرا...
وهي كانت مارقة
كنت دوما صامتا...
وهي دوما ناطقة
لاتسلني ياصديقي عن عذابي
عن عذاب العاشقة
لا تسلني ياصديقي كنت مخدوعا
بقلب النازقه...
لا تسلني ياصديقي..فسنين الحب كذبا
وسنين العرس دوما صادقة
الشاعر قاسم
لاتسلني...كيف حال العاشقة...؟
ياصديقي...كنت قلبا نابضا...
وهي كانت بارقة
ياصديقي...كنت حبا شامخا...
وهي كانت شاهقة
كنا ريحا صافيا...
وهيكانت صاعقة
كنت طيبا وافرا...
وهي كانت مارقة
كنت دوما صامتا...
وهي دوما ناطقة
لاتسلني ياصديقي عن عذابي
عن عذاب العاشقة
لا تسلني ياصديقي كنت مخدوعا
بقلب النازقه...
لا تسلني ياصديقي..فسنين الحب كذبا
وسنين العرس دوما صادقة
الشاعر قاسم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق