اعلان

الاثنين، 20 أبريل 2015

و أنتَ و الرومانسية بقلم أ.د محمد موسي

 و  أنتَ  و  الرومانسية 
وتُسمعُنىِ وأنتَ تُراقصُنىِ أجمل كلمات
وأراكَ تنظُر في عيني وما أجملُها نظرات

وتضُمَنىِ الــى صَدرِك فتُسعدنى أنفاسك
وأسمعُ دقاتُ قلبِكَ نغماً فتُسحرُني دقاتك

وتأخذُ يدى وأدورُ حولِك وأشاركك ضَحِكاتِك
وأشعرُ أن الأرضَ تدورُ بــى فأتعلق بذراعك

يا من علمَنىِ أن الدنيا بين ذرعيك هىَ أمانىِ
وحنانَك يشعرني مــن فرحتي أنه هو كحنانىِ

وأظل أطير معك مـــن الأرض حتى بخيالىِ
وتجعلنىِ أعيش كعروسة معك في مناميِ

وانادي علىك فــي نفســـي لا تتركني لخيالي
فتجيب عليَ بحضورك يومياً عندي في أحلامي

فالحبُ منكَ وعندكَ يأخُذنىِ معكَ الى أجمل قلب
يا من عَلمنىِ الحُب ولم يُعلمُنـىِ فىِ البعد الصبر
   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات: