---------------------- ديون الفقراء ----------------بقلمى / أحمد عبده -----
جلس بمكتبه فى أحدى الشركات التابعة للحكومة -- يقلب صفحات الجريدة التى بين يديه --- وتوقف عند خبر يقول (هروب رجل أعمال يقترض من بنك ويعجز عن تسديده ويهرب الى الخارج ويقدر المبلغ ب عشرة ملايين ..........)
أبتسم ابتسامة عريضة ملأت وجهه بالكامل وقال لزملائه : رجل الاعمال هذا يتسم بالغباء -- فهو بسطوة ماله المقترض كان بأيديه توكيل محامى للدفاع عنه وهناك الكثير من المتلاعبين سينقذوه من هذا المأزق ف ديون الاثرياء لها مخرج أما نحن الفقراء لانهرب أبدا -- وديوننا تقدر فقط بمئات الجنيهات -- واذا فكرنا بالهروب -- فليس لنا مكان بالخارج ل نختبىء فيه --- والحمدلله -- ديونى لاتتعدى الالف جنيها -- ولاأقدر أيضا على تسديدها --- ولكن الله يعلم أننى فقير -- وسيرزقنى لكى أسددها ---- فعلت الضحكات لمن هم متواجدين معه بالمكتب -- لانهم أيضا تابعين للفقراء ولديونهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق