اعلان

الثلاثاء، 14 أبريل 2015

يهمس أكتبي يا فتاتي...رانيا الدقاق

يهمس أكتبي يا فتاتي...بُوحِي!
..اطلقي العنان والمداد..شرعي أجنحة القلب ..
كُفْي عن الصمت...اصرُخي..
فصمتُكُ بقلبي نار...
وكم هذا القلب لبوحك يفتقر...
اتخجلين مني يا فتاتي ...
دعيني بين يديك عصفور...أغرد
وعلى شفاهك اعزف أجمل الالحان...
ارويني للقادم..
حكاية عشق هى؟...
فوالله لوطلبت الروح افديك. .
ها انا بدروبك البعيدة أذوب عشقا..
فيا حراس القلوب افتحوا لي...
كي ألقى حتفي بهذا القلب...
أيقظيني يا احلامي ...
عانقيني يا نجوم الدهر...
فالحب هذا الاوان لا يليق بي ...
الحب هذا الاوان خنجر هلاكي...
فحبري جف مداده....
ويراعي في عجز...
وأفكاري مني هاربة...
وقلبي حبيس الالم والشكوى...
ليته عاد الزمان...
لا أدرى!!!
ربما فات الأوان
>>>>>>>>
رانيا

ليست هناك تعليقات: