اعلان

الخميس، 11 يونيو 2015

قالت لي ()()() بقلم الشاعر / علي محمد

[
] قالت لي [
]


قالت لي : علمني الحب .. علمني كيف يرق القلب .. وكيف اعيش قصة حب .. لماذا إذا قبل كلام جميل .. أحس في نفسي نار الغضب .. لاأعرف كيف اليس عجب .. وانت الخبير في هذا الدرب .. ألا بربك كيف الحب .
علمني كتابة رسالة غرام .. وماذا اقول بعد السلام .. علمني عند اللقاء الكلام .. وماذا الحلال وماذا الحرام .. وماالعيب فيه كلام الهيام .. إذا ماترأنى البدر تمام .
علمني بربك ألا أخون علمني الحديث العفيف الحنون .. علمني الهمس الخجول يكون ..مع الصدق للحب طعم ولون .. وماالفرق بين الوفاء والجنون .. وكيف سنين الهيام تهون .
علمني كيف يختار الحبيب .. وماذا أقول لشخص غريب .. إذا كان ليس في قلبي حبيب .. قل لي بربك كيف ﻷجيب .. إذا جاء هذا الغريب خطيب .. علمني كيف احب الحبيب .
****************

ليست هناك تعليقات: