يا ويلتى ()() على شمس الربيع
يا ويلتى
ان قلمى ينزف دم
وامتلئت محبرتى
بالألم
وضاع الحق بينى
وأبناء عمومتى
ولا ندرى
من ظلم
فسحقآ لأيام نعيشها
نستجدى الأمان
عند الرمم
ف لتحزنوا ياااا أمة
قد كنتم خير
الأمم
فأصبحتم عبيدآ تباع
حتى الزمم
اجيبونى بحق الاله
ماذا تبقى لكم
غير الندم
...............
على شمس الربيع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق