اعلان

الجمعة، 4 سبتمبر 2015

يا ويلتى ()() على شمس الربيع

يا ويلتى

ان قلمى ينزف دم
وامتلئت محبرتى
بالألم
وضاع الحق بينى
وأبناء عمومتى 
ولا ندرى
من ظلم
فسحقآ لأيام نعيشها 
نستجدى الأمان 
عند الرمم
ف لتحزنوا ياااا أمة 
قد كنتم خير 
الأمم
فأصبحتم عبيدآ تباع
حتى الزمم
اجيبونى بحق الاله
ماذا تبقى لكم 
غير الندم 
...............

على شمس الربيع

ليست هناك تعليقات: