اذا نويتى على الرحيل .
فارحلى .
قد مل قلبي من الوداع ..
فاسمعى .
انا من وضعت الكبرياء
زينة بمعصمى .
وانا من صنعتك حين قلت
حبيبتى .
قد ذاد حسنك حينما كان تبسمك ..
والان ساعلمك البكاء .
تاكدى ..
ما عاد قلبى يؤرقه الحنين
الى هواكى
وما عاد بعدك يهذنى
.سيقتلك الحنين
وستسالين يوما عن مدائنى ...
وسيعتريك الم الفراق ..
وقبل ذلك تدمعى ...
وستطردين من فؤادى
ذليلة ..
ولن تطأ قدماكى ابدا ....
معبدى ...!
.
فارحلى .
قد مل قلبي من الوداع ..
فاسمعى .
انا من وضعت الكبرياء
زينة بمعصمى .
وانا من صنعتك حين قلت
حبيبتى .
قد ذاد حسنك حينما كان تبسمك ..
والان ساعلمك البكاء .
تاكدى ..
ما عاد قلبى يؤرقه الحنين
الى هواكى
وما عاد بعدك يهذنى
.سيقتلك الحنين
وستسالين يوما عن مدائنى ...
وسيعتريك الم الفراق ..
وقبل ذلك تدمعى ...
وستطردين من فؤادى
ذليلة ..
ولن تطأ قدماكى ابدا ....
معبدى ...!
.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق