....((وداع))....
"""""""""""""""""""""
حبيبتى..........
لا بل يامن كنتِ حبيبتى
قد كان حبك يتدفق بقلبى
كما الشرياان يضخ الدمااء
كنت لكِ فرش وغطاااء
كنت لجروحك الدوااء
اسالى كل نسمة هواااء؟؟
كم كنت اوصيها......
ان تتحرك بجوارك ....
برفق ولا تسبب لكِ عناااء
الم تشعرين بحرارة ضمتى ؟؟
حبيبتى................
لا بل يامن كنتِ حبيبتى
كم كان قلبى يتلهف للقااء
كم كانت عيونى......
تترقب قمر السماااء
فانا العاشق.....
وانتِ الوردة البيضاااء
ارويها بحبى.....
الذى يسيل كالماااء
كان قلبى منكِ......
يستمد الحياة والبقاااء
كان ينبض بحبك..
اعلن للعالم حبك...
فانتِ له الماء والهوااء
واقسم انه .............
مهما طال العمر فانتِ ....
حبيبتى................
لا بل يامن كنتِ حبيبتى
ضاع الحب عندما......
توهمتِ ان فى الحب شقاء
ضاع من قلبك عندما....
ضاع منه العطاااااء
كم كنتٌ عاشق......
لابتسامة شفتااااكِ
كم كنتٌ مشتاااق...
لنظرة من عيناكِ
ضاع الحب.....
ليس بيدى ولكن بيداكِ
فوداع يامن .........
كنت ادوب فى هواكِ
وداع ....يامن كنتِ حبيبتى
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
صلاح البرماوى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق