اعلان

الاثنين، 23 مارس 2015

ليش الغيرة ضيا عيوني ...هدى محمد ناجي


 ليش الغيرة ضيا عيوني ........تراني حبيتك وسط 

جفوني حطيتك ..........وبرمش العين غطيتك 

...........ليش جنونك تراني يا غلا قليبي بالعشق 

ممنونك .....الحب لك وحدك والخفوق ما يدق من 

دونك..........انت يا هلي وناسي والطيب 

لانفاسي..........يا من غلاه بالقلب علم ومن 

شوقي له الخقوق تالم........ليش الغيرة خليتني 

فحيرة .......شاسويلك لاراضيك ......تراني ما 

تعودت منك هالقساوة......يا حنان ويا نقاوة ايش 

هالحلاوة الكل يحسدني عليك ................الروح 

ترجع بين ايديك ..........قلي شلون اراضيك 

.........عمري ليك الورد من حلاك يخجل يا همس 

الحب والجوري على خدودك تدلل..........غير 

قربك 

ورضاك انا ما اتامل ..........ليش الغيرة ضيا عيوني 

...........هدى محمد ناجي

ليست هناك تعليقات: