جيئينى عندَ الليلِ طـَوَقــًا للنجاه
بالله لاتدعى جُسَيمى عالقا..
مُـتَـقـَبـِّـضــًا حَـدَ الرموشْ
فلقد تخوَّرت ْ القُوَى حتى بكيتْ ولقد تراكم بالفؤاد الثلجُ حتى صار كهفا للألمْ
أرنى أروح تجاه حتفى
أوما رحمت ذى الأصابع..ممسكاتٍ بالحريق؟
الريح تعصفُ.. تقصفُ النخلَ المشوقْ
وأنا المعلقُ لم أزلْ..
يغدو الهواءُ وبى يروحْ
ألمى تزايد والسقوط يـَحِيق ُ بى.
لم يـَعُدْ منِّى الشهيقْ
الـوَيـْـــلُ ..جَفنُــــكْ
بالله لاتدعى جُسَيمى عالقا..
مُـتَـقـَبـِّـضــًا حَـدَ الرموشْ
فلقد تخوَّرت ْ القُوَى حتى بكيتْ ولقد تراكم بالفؤاد الثلجُ حتى صار كهفا للألمْ
أرنى أروح تجاه حتفى
أوما رحمت ذى الأصابع..ممسكاتٍ بالحريق؟
الريح تعصفُ.. تقصفُ النخلَ المشوقْ
وأنا المعلقُ لم أزلْ..
يغدو الهواءُ وبى يروحْ
ألمى تزايد والسقوط يـَحِيق ُ بى.
لم يـَعُدْ منِّى الشهيقْ
الـوَيـْـــلُ ..جَفنُــــكْ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق