حزمت أمتعتي ..
وقررت الرحيل مع طيفك بعيدآ ..
سنبني كوخآ من خشب ..
نتصبح بتغريدات الطيور ..
نحتسي قهوة الصباح مع لحن العصفور..
نتأمل بزوغ الفجر والغروب ..
ونتمسى بالقمر والنجوم ..
سأحبك طوال النهار ..
وحين يدلف الليل سأحبك طوال الليل
وهكذا سنقضي حياتنا ..
في كوخ صغير على غصن الشجرة♥
وقررت الرحيل مع طيفك بعيدآ ..
سنبني كوخآ من خشب ..
نتصبح بتغريدات الطيور ..
نحتسي قهوة الصباح مع لحن العصفور..
نتأمل بزوغ الفجر والغروب ..
ونتمسى بالقمر والنجوم ..
سأحبك طوال النهار ..
وحين يدلف الليل سأحبك طوال الليل
وهكذا سنقضي حياتنا ..
في كوخ صغير على غصن الشجرة♥

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق