جلست
ذات مساء بين غيمات الخيال اناجي ..........طيفك حبيبي واشكو له لوعة
الفرقة والسهاد ..........والام البعاد ........احبك جدا يا عشقي المجنون
ويا نبض الفؤاد .......متى يا ساكنا وسط
الحشى .........املي منك ناظري واضمك واقتل بسيف العشق ظلمة قلب للوصال
بكى بحرقة وتنهدا .....فانا يا سيدي اقر انني اهواك بشدة وقد بت في
درجات العشق متيما.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق