عندما تزهر السهــــــول وتخضرالجبال
وتمطر السماء الصحاري.. وتبتل الرمال
عندما يأتي الربيــــــع ليزيد الربوع جمال
ويصبح الشمـــال جنوبا.. والجنوب شمال
عندها سأصرخ باعلى بصوتي
يا من تملكيـــــن حياتي وقلبي
سأصرخ واقول
لن أتركك حبيبتـــــــــــــــــــــي
وأين أنتي
يا من تبعدين عن عيونـــــي مئات الأميال
وأشواقي تشتعل.. فلا أستطيـــــع الإحتمال
كيف أتركك.
وفيك كل أشعــــــــــــــــــاري وأبياتي تقال
و من حمره خديك يزهر العنب والبرتقال
لا أستطيع أن أبتعد عنك
يا من أدخلتينـــــــــــــــــــــــــي عالم الخيال
يا حلمي الجميل.. ويا بــــــــــــــدر الكمال
لا أستطيع أن أبتعد عنك
يا من جعلتي قلبي من حياتــه القديمه إستقال
وكتب إليــــــــــــك ألف قصيده وألف مقال
وعاش يحلم بشفتيك.. فالبعــد عنهما محال
لن أتركك حبيبتي
فالروح تحمل إسمــــــــــــك ودموع العيون
وكيف أكون بدونك أنــــــــــــا.. كيف أكون
وكيف تزهر بدونك حبيبتـــــــــــي الغصون
وكيف تثمــــــــر إذا تركتك أشجار الزيتون
لن أتركك لأنك
ملكتينـــــــــــــي.. وملكتي بحنانك كل الكون
يا من علمتيني الحب وعلمتينــي كلام العيون
كيف أكون بدونك أنــــــــــــــا كيف أكون
يا من أدمنت يديــــك عندما اراهم يكتبون
يرسمون حلمي بهمسه ويعلمونــي الجنون
آه. فكيف أتركك
وأشواقي إليك حبيبتــــــــــــي تلتهب وتتفجر
وكل دقيقه تمر حبــــــــــــــــــــي لك يكبر
أحبك حبيبتي أحبك أكثــــــــــــــــــــــــــــر
أحبك يا من فجرة النجــــــوم وجعلتها تتكسر
أحبك يا من أحاطتني.. وجعلتني أحب وأتاثر
سأظل طوال العمر أكتب
وأكون كالكلمات فوق السطـــــــــــور أنثر
أحبك حبيبتي أحبك أكثــــــــــــــــــــــــــــر
أحبك يا مولاتي ويا حياتي
يا من جعلتي جروحــــــــــــي النازفه تتخثر
وأشعلت أشواقي.. وصارت كالدخان تتبخر
كيف أتركك
والشهور تمضــي والأشجار غصونها تكبر
أحبك يـــــــــا من ملكتني
يـــــــــــــــــا من سكنتني
يا من أخذتني حيث الحب
وحيـــث تمحيني وتكتبني
أحبك ولا أستطيع أن أتركك حبيبتي أبدا
لاني دون تردد
ودون أن أوافق أو ارفض
أحببتك
وأشواقي لن تتكسر ولن تبرد
لاني احبك
وربي الذي أعبد
انني.. أحبك
احــــــــــــــمــــــد الســـــــــــــــيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق