عندما أرسمك...
أرسم شمسا...
من شعاعها...
تضئ عينيك....
الأرض.....
فتهرب النجوم....
وتختفى بين....
المجرات....
عشت فيك...
أحلامى ويقظتي...
فهل تقبليني.....
لذاتي......
يزيد شوقى اليك....
عند ظهور براعم.....
الغروب الوردية....
ومع وعد بحكايا....
الليل الغامضة...
أحاول..أن أهرب....
من واقعي.....
أهرب أليك..
وأرسم عوالم.....
أبحث فيها عن ذاتى....
ارسم ابحر وشطآن...
أبثها أسرارى وآهاتي....
أيا بحر... أيها....
اللغز الكبير....
احفظ سرى...
وخفايا وجداني.....
وعلى شطآنك...
ارسم بساتين.....
.أزرعها ورودا....
وأزهار...
لعلى ذات يوم...
أهديها اليك...
وارسم على الأشجار....
عصافير..على أجنحتها...
اطير اليك..
أطير الى عينيك....
أطير الى وطنك....
لعلي أجدك....هناك....
في انتظارى.......
أرسم شمسا...
من شعاعها...
تضئ عينيك....
الأرض.....
فتهرب النجوم....
وتختفى بين....
المجرات....
عشت فيك...
أحلامى ويقظتي...
فهل تقبليني.....
لذاتي......
يزيد شوقى اليك....
عند ظهور براعم.....
الغروب الوردية....
ومع وعد بحكايا....
الليل الغامضة...
أحاول..أن أهرب....
من واقعي.....
أهرب أليك..
وأرسم عوالم.....
أبحث فيها عن ذاتى....
ارسم ابحر وشطآن...
أبثها أسرارى وآهاتي....
أيا بحر... أيها....
اللغز الكبير....
احفظ سرى...
وخفايا وجداني.....
وعلى شطآنك...
ارسم بساتين.....
.أزرعها ورودا....
وأزهار...
لعلى ذات يوم...
أهديها اليك...
وارسم على الأشجار....
عصافير..على أجنحتها...
اطير اليك..
أطير الى عينيك....
أطير الى وطنك....
لعلي أجدك....هناك....
في انتظارى.......

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق