كلما عانقت السماء لأصل لنجمتي البعيدة .... رحلت هي عني
وتركتني وحيدة .. شاردة الذهن ... بين ما يخطه قلمي وبيني حوار لم يسرد بعد
بين الحروف التي لم تكتب والكلمات التي سردت قصة تستحق التأمل
أطوف بين النجوم لعلني أصل إليك فتحتضن حنيني وتداوي أنيني
شاردة الذهن أحياناً فلا تلومني فقلم الكاتب أحياناً يصيبه الإعياء
وأحياناً يحتاج للدواء .... أتحدث عن قلمي أم ..........
أما فهمتني بعد !!!! بيننا حباً ولم يكن أبداً بعد
أما آن الآوان لتعرفني .... هل لم تقرأني بعد ؟
أعدني لزمن الحكايا ... لقصة مسطورة بروايه
إتركني شهرزاد على سطوري
ورفقاً بقلباً أحبك ... أعدني لألف ليلة وليلة
أعدني لعصري ... فدنياكم آلمتني كثيراً
أتركني أعيش على سطوري ولا تمحيني بصمتك
فالصمت يحي التجبر والود يحي الوفاق
دمتم بكل الحب .... دمتم بكل الخير
وتركتني وحيدة .. شاردة الذهن ... بين ما يخطه قلمي وبيني حوار لم يسرد بعد
بين الحروف التي لم تكتب والكلمات التي سردت قصة تستحق التأمل
أطوف بين النجوم لعلني أصل إليك فتحتضن حنيني وتداوي أنيني
شاردة الذهن أحياناً فلا تلومني فقلم الكاتب أحياناً يصيبه الإعياء
وأحياناً يحتاج للدواء .... أتحدث عن قلمي أم ..........
أما فهمتني بعد !!!! بيننا حباً ولم يكن أبداً بعد
أما آن الآوان لتعرفني .... هل لم تقرأني بعد ؟
أعدني لزمن الحكايا ... لقصة مسطورة بروايه
إتركني شهرزاد على سطوري
ورفقاً بقلباً أحبك ... أعدني لألف ليلة وليلة
أعدني لعصري ... فدنياكم آلمتني كثيراً
أتركني أعيش على سطوري ولا تمحيني بصمتك
فالصمت يحي التجبر والود يحي الوفاق
دمتم بكل الحب .... دمتم بكل الخير

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق