مـــا الغـــــــــــــريب
ـــــقلمــــــ
الحـــ منـــالـ ـــزامــــ
ما الغريب...؟؟؟
لو كانت حصونك منيعة
لما أسكنتني ديارها
وما ودعها الخريف
وما استقبلها الربيع
أبواب حصونك مشرعه
لكل عاشق وحبيب
فبها يقطر الندى
وعلى أزهارها يندي الربيع
ثنايا قلبك معطرة
بعبق الزهور
وليس لها طريق من صديد
لقد أثلج القلب
من حروف
حتى بات ينبت بالقصيد
وذاب عنه غول الجليد
فعلى باب كهف الشتاء
استيقظ الحب من جديد
وعلى براثن أبواب آذار
نثر الربيع زهره المنثور
واسترد الطير ريشه
وأطلق أجمل نشيد
بأركانك ولدت حياتي
من جديد
وكتبت بك أجمل قصيد
وعلى مسامعك
بت ألحن النشيد
لحبي المتناثر عبق
أركاني وحصني العتيد
لم استأذنك بحب ولا نثر
ولا شعر جديد
سكنت أركانك بمشاعر الحب
وأشواق الحنين
أنثرك وردا أنثرك شعرا
أرددك لحنا
ليحيا حبي من جديد
بقلمــــــ
لو كانت حصونك منيعة
لما أسكنتني ديارها
وما ودعها الخريف
وما استقبلها الربيع
أبواب حصونك مشرعه
لكل عاشق وحبيب
فبها يقطر الندى
وعلى أزهارها يندي الربيع
ثنايا قلبك معطرة
بعبق الزهور
وليس لها طريق من صديد
لقد أثلج القلب
من حروف
حتى بات ينبت بالقصيد
وذاب عنه غول الجليد
فعلى باب كهف الشتاء
استيقظ الحب من جديد
وعلى براثن أبواب آذار
نثر الربيع زهره المنثور
واسترد الطير ريشه
وأطلق أجمل نشيد
بأركانك ولدت حياتي
من جديد
وكتبت بك أجمل قصيد
وعلى مسامعك
بت ألحن النشيد
لحبي المتناثر عبق
أركاني وحصني العتيد
لم استأذنك بحب ولا نثر
ولا شعر جديد
سكنت أركانك بمشاعر الحب
وأشواق الحنين
أنثرك وردا أنثرك شعرا
أرددك لحنا
ليحيا حبي من جديد
بقلمــــــ
منـــــال الحــــزام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق