اعلان

الاثنين، 20 أبريل 2015


 حبيـــــب الـــــروح
ــــقلمـــــــ
الـــ غــــــرامــ ــورد

أتعلم بأنك أنت الذي تحلم
بك الروح؟؟
وأنت الذي أغني بهواك؟
فحبك شدني إليه وبين ذراعيك..
وضعني..

و من الشفاه شفاه تبسمت...
و اشتياق سرق مني الروح..
وفي عيوني وجد صداها...
و انتهينا فقلت أني سأنساك..
قلت سأنساك... و الغياب
سيمنحني نعمة النسيانُ...
لكنني عدت أدراجي...
لأن قلبي بات يهواك...
ليلة البارحة..
طال اللقاء حتى
تثاءبت أجفاني..
وشاهدتُ دموع الحزن...
في مقلتيكَ.. ونغمات الشفاه
تلقي سؤالاً أألتقينا كما يلتقي
العشاق؟؟!!
أم نحن فقط البائسان؟
اتخذنا من قطرات...
الدمع سبيل الوداع.
بقلمـــــــــ
غـــــــــرام الـــــــورد

ليست هناك تعليقات: