اعلان

الجمعة، 17 أبريل 2015

لماذا منحت لقلبي الدواء **** ..أحمد عبد الرحمن صالح أحمد

لماذا منحت لقلبي الدواء
لماذا وهبت لعمري الدفاء
لماذا منحتي لنبض شفاء
...فلما تعافا
..أثرت الفراء
اثرتي البعاد
وطول الجفاء
أثرتي الغياب
..وثقل العناء
..فأن الجراح
..دواها الوفاء
دعيني اضمد
.....ذاك البلاء
.في نبض قلبك يكون البقاء
..وجده باعينك بريق الشتاء
نجوم تحوم في ليل المساء
.وجده الزهور يكسوها الغناء
..رأيت بعيني
نجوم السماء
.رأيت سحاب
يمطر بالعطاء
رأيت الأماني
.تملاء الفضاء
رأيت في عينك حكم القضاء
...رأيت هواك
يحرسه الوفاء
دعيني أحبك
...كيفما أشاء
لا تنزعي عنك
......ذاك الرداء
...رداء المحبه
....وثوب اللقاء
دعيني في قربك..ياحلا النساء
امارس في حبك..حروف الهجاء
واشعر في قلبك....بنهج الحياء
اموت وأحيا.....في صدق الوفاء
ماذال معي..شذا عطر المساء
حين يحدثك بأريج ليالي الشتاء
كل الزهور بعطرك....باتت فيحاء
يابلسم جروحي..ومصل الشفاء
-------------------------------------
..أحمد عبد الرحمن صالح أحمد

ليست هناك تعليقات: