اعلان

الجمعة، 17 أبريل 2015

ستكون الكلمات *** بقلم عبدالرحمن حمصي.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.،.،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ستكون الكلمات .تلة تراب تغطيني وتريحني تحت الثرى.

ستضمني الكلمات تحت الثرى ويظل عقلي حيآ عاشقآ لها كان 

حيآ أو ميتآ.

أموت عشقآ لأقرأ وأحس بالكلمات تنعشني وتحييني من جديد.

تنساب الحروف كخرير ماء يخرج مجراها من عقلي ويصب 

على ضفاف قلبي.

تعشقني الكلمات .ونقطة ضعفي ومنتهاي هي .

تعوضني الكتابات عما فقدته وتملكني أثمن شيئ غدآ قد خسرته.

الكلمة حينما أحررها أكون قبلها سجينها .

الكلمة تحبسني في مهالك الحزن والألم.

الكلمة تسعدني وتفرحني وتنعشني .

الكلمة سجني وحريتي .سعادتي ومعاناتي.

الكلمة حينما أكتبها هي حبة علاج لأوجاعي وآلامي وواقع 

أعيشه ويعيشه 

الآخرين مثلي.أوجاع السنين وأفراح الغد.

الكلمة دواء وشفاء من صعاب الحياة .

العالم مليئ بالكلمات لكنها غائبة وصعبة التوجيه والتعبير وقد 

تكون غير 

هادفة ومؤثرة.

العالم يجب أن يمتلئﻭ بنعيم ﻓﻲجمال ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ لتنمو العقول 

ويكبر جيل 

المستقبل بالحياة الطيبة والصحيحة الحقة.

أكتب ومسيرتي عشق الحياة ورفض الظلم والحروب.

كلماتي تسطر جيل الغد وتنشئته بالتعليم والفكر وحبه للقراءة 

والمسنقبل.

الكلمات دومآ تعبث بي وتخلق بعقلي بناء العالم على أساس 

المحبة والنقاء 

والإخاء والعلاقات الإنسانية الإجتماعية على إمتداد الدهر 

والعصور.

بقلم عبدالرحمن حمصي.

،،،.،،،،.،،،،.،،،،.،،،.،،،،،.،،،،.،،،،.،،،،.،،،،.،،،.،،،.،،،،.،،،.،،،،.،،،.،،،،.،،،.،،

ليست هناك تعليقات: