أيـــــــن أنــــــا منـــــي ؟
بقلمـــــــــــــــ
مــــــــــــــلاك بيســــــان
لازلت أبحث عن نفسي وبحر من التيه يغرقني
أتوسل لكلماتي أن تعبر عن ذاتي فتنقذني
حروف على شفتي متلعثمة بعصيان لا تسعفني
يجن بي الليل ومتاهات من الصمت تغرقني
وأطياف لأمير عشق تهيم حولي تلاحقني
رباه كاد سحر محياه وعمق العينين يفتنني
أجاهد نفسي وأنأى عنه وطيفه في عمق الليل يتبعني
صوته يخترق قلبي وحنين اليه لهمسه يحرقني
فكيف للقلب التائه أن يرسو بي على شطآنه وينصفني
أخشى هواه فأنآه ثم أدنو منه مرتعش جسدي
ما بال ليلي يقتحم بالهوى روحي وقلبي
جاء الأمير يحيي ما قد ذبل من زهري
جائني يقول أنا الربيع فلتحيين أميرتي في قصائد شعري
اسكني أبيات القصيد واستمعي بنبض الحروف لحني
أواه ياليل الصمت ماذا عنك أخبرني
هل أصدق بعد عزوف قلبي الهوى أن أعشق وللحب أغني ؟
هل يعقل بعد تيه روحي أن ينبض بهواه لحني
كنت بين متاهات الصمت أبحث نفسي
فوجدتني أسكن ليل هواه تتمتم شفتيه بعشقي
ملاك بيسان
** منمن **

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق