:::: فل تعانقى ..حرووفى:::::
........................................
........
حبيبتى ...
.........عاانفى حروفى ...
واحضنى ...كلمااااتى ...
سأجعل من حروفى ...
.....رداااء يأويكى ..
....من لهيب ...شوقى
سأجعل من قلبى ...
قصرااا لتسكنينى شوقااا
وسأجعل من كلماتى...
.........حضن ...لتدفينى
ومن همساتك..
.......لحن يشجينى..
ومن نبضااااتك...
..... انغااام تحيينى...
فلن ينطفىء...
بيننا الشوق واللهيب..
ولم تهداء قلوبنا.ااااااا....
......... عن الانين......
ساشعل اشواقى,,,,,
.....اليكى والحنين...
لتضىء دربك ..والطريق
وسأنثر كلماااتى.. تلالا
وبركاااان..
شوق...وعشق...وحنين
فلتحضنى ...حروفى حبيبتى
سأجعلها تملاء فراااغ...
مابين ذراعيكى لتحضنيها
سأجعلها..
عناقيد لؤلؤ ...واحجااار
عناااقيد لولى ..ومرجاان..
لاضعها على صدرك انتى
وليس صدر ...الزمااااان..
تتناثر ..حتى تملاء المكان
تتراقص وتدوركفوة البركاان
ستكون حروفى...
.....كواااكب ..ونجووم..
فراشااااات ...وطيوووور..
ورداااااات ... وزهوووور..
وعبق ..... وعطوووووور..
ساجعل منها قلاده..
لتتزينى بهااااا..
ياااااا سيدة ...الكووون..
::::: بقلم \ محسن بك ::::

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق