افيقو ا ياعرب
اصبحنا نعشق الظلم نصفق للكبرياء
اصبحنا خراف تذبح من اجل الشواء
تجمدت كل دمائنا اصبحت كاالماء
لاكرامه لمن كان يحيا ويفكر بغباء
وهل بااعمالكم ترضوا اله السماء
ماذنب اطفال تشردت بكل الارجاء
لم تلعقوا الذل وتصفقوا كذبا ورياء
ياحكام العرب هل بحثتم عن دواء
يزيح عنا هذه الهموم وكل البلاء
لقد تعفنت الدنيا و تسمم الهواء
مازالنا نصفق لعبدا مصيرها الفناء
و بالنهايه تضيع منا اجمل الاشياء
ونفقد حياتنا هربا من نار الشواء

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق