كبدي غريق
شهيد وبريء براءه قدري
ما ذمبه ماذا بايامه الاولي جني
وجهه منكم يا عرب بريء وماذا عني
اعيش بلا كبدي --خائنون نحن يا دمي
اخوته عرب دم واحد يلوحون شعارات وارخص ما فيهم عمري
يساندون الجاني وانا من باليم رماني غير رحيل من ارضي
عني تخلوا وبالعار تحلوا --ينشدون لا للارهاب وهم من اغاروا علي عمري
امي رحلت والاب دون وداع وان كان بالاحضان فارقني فمن انت يا كل عربي
عار عليك اوتنتظر تبكي حينما يكون ابنك مثلي -----وسيسألكم عني ربي
كان بعهد فاروق يحمل هم ناقه ان تعثرت وانتم ابحت للكفر دمي ودم امي
سنلتقي يوم المظالم ولن تعفو عنكم دماء كل مسلم--وحسبك ربي-----
بقلمي------------------------------------------------------محمود سعد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق