اعلان

الخميس، 3 سبتمبر 2015

ولدى وابن العروبة،،،،،بقلم مراد مصطفى مراد


ولدى وابن العروبة،،،،،


تشرب مياة الجنة أنت يا ولدى مع الابرار

ويشربوا وهم ينظرون كأس الخزى والعار،،،،،،

هربت يا ولدى انت وأمك وضاقت عليك بلدك

حمل برائتك فى الدار،،،

ورحت تلجأ الى حضن غير حضنك أوربا

وغير أخوك يأويك وركبت الموت والأخطار،،،،،

وجسدك فى العروبة مات معدوم

فلا قلب فيه وأعمى لا فى عينيه إبصار،،،،،

أى عيد يا ولدى كنت تنتظر

واى ثوب كنت ترتدى فيه يا نبت الازهار،،،،

ضحوا بالبرائة لنا فى القاع

فقد كنت رسالة حزن للعروبة وإشعار،،،،

الكل مغيب ولا يملك حتى نفسه

وقد بيع فيك وصدر من قبل القرار،،،،،

ضعت يا ولدى بين عملاء وتواطؤ العالم

وحكم هنا من الجبناء وقطاع طرق اشرار،،،،

خانوا وباعوا الشعب والوطن

وكرموك بهدايا براميل فوق الرأس من نار،،،،

اشبهكم بفرعون قال انا ربكم الاعلى

بالقول والفعل كان من الفجار،،،،،

يا حكم يا غاشم الشعب هو موسى

وأنت يا فرعون لك يوم تحتار،،،،،،

جزاء من جنس العمل ستلقى

قتل أو نار أو غرق أيهم يا نمرود تختار،،،،

يومك يا فرعون قريب وآتى

وسيف الله والحق بتار،،،،،

يا عدوا الله والوطن والشعب

قد ضاع الوقت عليك ومهله الانذار،،،،

ومن غدر وتجبر اليوم

سيغدر به حتما غدا ويقتل يا بشار،،،،

واين نخوتكم يا عرب يا اصحاب الشعارات

الستم من قلتم نحن أحرار،،،،،

أين انتم من كل هذا،،،

هل بعتم الشرف واشتريتم العار،،،،

الستم من أمة خاتم الرسل

والصديق وصاحب الغار،،،،،،

ستسئلون أمام الله عن كل طفل يموت 

وزوجة ترمل وعن كل من يغرق فى بحر 

وانهار،،،،

استروا أهلى فسبحان من يستر

وسبحان من يفضح ويهتك الأستار،،،،،،

العون والمدد يا اشقائى وبنى أمتى

ونسل التابعين وصحابه محمد الاخيار،،،،

فقبر خالد ابن الوليد هنا عندى حزين يكاد ينطق 

ويقول

ما الذى جرى فيكم يا عرب وما الذى صار،،،،،

وما هذا الذى فعل بكم وحيك

وما هذا التخاذل وما الذى دار،،،،،،

هبوا لإخوانكم جوعى ومرضى وقتلى وغرقى

كونوا لهم عونا وكونوا لهم أنصار،،،،

لا الغرب ينفعكم ولا اتباعهم

الله سيفضح كل اتفاق وستكشف الاسرار،،،

يارب يا ناصر يا رب يا منتقم

لمن الملك اليوم لله الواحد القهار،،،،

بقلم مراد مصطفى مراد

ليست هناك تعليقات: